النائب القرشي مهنئا قائد الدرك الوطني الجديد : " تعيينك دليل واضح على تغليب اعتبارات المصلحة العامة

جمعة, 01/01/2021 - 09:45

 

النائب القرشي مهنئا قائد الدرك 

 

أطاربوست/  بعث النائب البرلماني محمد محمود القرشي رسالة تهنئة إلى اللواء عبد الله ولد أحمد عيشة الذي عينه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، قائدا لأركان الدرك الوطني.

وأشاد القرشي بالقرار  معتبرا أنه يمثل "دليلا واضحا وتأكيدا جليا لرغبة رئيس الجمهورية الصادقة في تغليب اعتبارات المصلحة الوطنية والكفاءة والجدارة والاستحقاق على غيرها من الاعتبارات".

وأضاف أن القائد الجديد للدرك الوطني مؤهل "أكثر من غيرك، للحفاظ على الدور الهام لمؤسسة الدرك الوطني وتطوير عملها في سبيل صيانة أمن بلادنا وحماية مؤسساتنا الدستورية."

و فيما يلي نص الرسالة الكامل :

«
رسالة تهنئة 

إلى سيادة اللواء عبد الله ولد أحمد عيشة،

بعد التحية،

لقد بلغتني للتو بشارة تعيينك رئيسا لهيئة أركان الدرك الوطني. لذا، يطيب لي أن أبادر إلى تهنئتك بتولى هذا المنصب الرفيع، داعياً الله العلي القدير أن يوفقك، كامل التوفيق، في القيام بالمسؤوليات الكبرى التي غدت موكلة إليك اليوم.

ولا بُد لي، في هذه المناسبة السعيدة، من أن أشيد بفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. إذ أن قراره بترقيتك إلى قمة جهاز الدرك الوطني دليل واضح وتأكيد جلي لرغبته الصادقة في تغليب اعتبارات المصلحة الوطنية والكفاءة والجدارة والاستحقاق على غيرها من الاعتبارات.
 فمسارك المهني وأداؤك العملي في خدمة الشعب والدولة وإيمانك الصادق بقيم الجمهورية ومبادئها تؤهلك، أكثر من غيرك، للحفاظ على الدور الهام لمؤسسة الدرك الوطني وتطوير عملها في سبيل صيانة أمن بلادنا وحماية مؤسساتنا الدستورية. 

وإني لأشهد، يا سيادة اللواء، أنك تجمع بين الإخلاص الكامل للدولة والقدرة التامة على إنجاز المهام التي أنيطت بك.

حفظك الله وأعانك على تحقيق كل ما تصبو إليه في سبيل خدمة بلدك وشعبك ودولتك.

مع خالص المودة وعظيم التقدير
النائب البرلماني محمد محمود القرشي

الدار البيضاء، بتاريخ ال 31 ديسمبر 2020